منتديات اهل الطرابيش
منتديات اهل الطرابيش
منتديات اهل الطرابيش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات اهل الطرابيش

ترفيه هبال صرقعه فله كل مايطلبه المستمتعون

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا انا اعطيكم الفرق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
متيم مكه على الدكى
مشرف المنتديات الترفيهية والسيارات
مشرف المنتديات الترفيهية  والسيارات
متيم مكه على الدكى

العمل/الترفيه : جنااااان السيارات
المزاج : ونااااااسه ومره فــــله

تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا     انا اعطيكم  الفرق Empty
مُساهمةموضوع: تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا انا اعطيكم الفرق   تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا     انا اعطيكم  الفرق I_icon_minitime2010-04-20, 05:00

تبغوا تعرفوا لية الغرب متقدمين علينا ؟!

انا اقلكم لية !!
سيارة زي هذة اش تسوا فيها !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبعـــا التشليــح !!!!!
اما عند الغرب !!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 600 وحجم الصورة 164 كيلو بايت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 600 وحجم الصورة 127 كيلو بايت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 600 وحجم الصورة 1406 كيلو بايت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 533 وحجم الصورة 171 كيلو بايت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 600 وحجم الصورة 1406 كيلو بايت

طبعا حتى المكينة غيروها
ركبوا مكينة
مرسيدس شبح 300e

طبعا الديكورات من AMG

مع كل هذي التعديلات
لازم من الداخل يكون ابداع ؟؟!
تنجيد الطبلون من المخمل فاخر
مع فرماكة من الخشب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 533 وحجم الصورة 168 كيلو بايت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 533 وحجم الصورة 201 كيلو بايت

ترقبوا الجديد والرهيب والمبدع؟؟؟؟؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توقيع :
ملك الخط الاســـــــــــود 200e
الرحال
مشرف قسم السيارات
مشرف قسم السيارات
الرحال

العمل/الترفيه : الســــرعه+التــفحيط
المزاج : منتها الرقه

مُساهمةموضوع: رد: تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا انا اعطيكم الفرق   تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا     انا اعطيكم  الفرق I_icon_minitime2010-04-20, 07:54

يسلموووووووووووووو ع الموضوع وووووووووووووو
متيم مكه على الدكى
مشرف المنتديات الترفيهية والسيارات
مشرف المنتديات الترفيهية  والسيارات
متيم مكه على الدكى

العمل/الترفيه : جنااااان السيارات
المزاج : ونااااااسه ومره فــــله

مُساهمةموضوع: رد: تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا انا اعطيكم الفرق   تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا     انا اعطيكم  الفرق I_icon_minitime2010-04-20, 13:20

تسلم

تبغو تعرفو الغرب ليش متقدمين علينا انا اعطيكم الفرق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صبركم علينا تونا ما بدينا زهران تيم
» أفضل ماقدموا الغرب للأسلام
» الفرق بين.......
» الفرق بين التوكل والتواكل
» الفرق بين العزابي والمتزوج ...~!