منتديات اهل الطرابيش
منتديات اهل الطرابيش
منتديات اهل الطرابيش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات اهل الطرابيش

ترفيه هبال صرقعه فله كل مايطلبه المستمتعون
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كاديلاك 2009

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجنتل
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
الجنتل


الجنس : ذكر
التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه : قيادة السياره
المزاج : الي يخطر على بالك

كاديلاك 2009 Empty
مُساهمةموضوع: كاديلاك 2009   كاديلاك 2009 I_icon_minitime2009-11-12, 08:49

صراحة انا مااعرف في السيارات شي ومالي فيها


وحتى لمااوصف السيارات اقول سياره كبيره سياره صغيره

بس بعد ماشفت هالسياره
صرت اقول كاديلاك او مو كاديلاك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واليكم النبذه والصور عنها ان شالله تعجبكم زي ماعجبتني



كاديلاك 2009 - صور سيارة كاديلاك 2009

تتضمن كاديلاك CTS-V 2009 نظام التحكم المغناطيسي بالثبات MRS، الذي يعتبر اسرع



تقنية تعليق تجاوبا في العالم، حيث يستخدم ماصات صدمات






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تتضمن كاديلاك CTS-V 2009 نظام التحكم المغناطيسي بالثبات MRS، الذي يعتبر اسرع




تقنية تعليق تجاوبا في العالم، حيث يستخدم ماصات صدمات يتم التاحكم بها بالمغناطيس




الكهربائي بدلا من الصمامات الميكانيكية لتعجيل وقت التجاوب بشكل كبير. وتعمل اجهزة




الاستشعارالالكترونية الموجودة على الاربع عجلات حرفيا على قراءة الطريق في كل جزء من




الثانية لاجراء تعديلات مستمرة على جهاز تخفيف الذبذبات، وفي نهاية المطاف، خلق تحكم




فوري وغاية في الدقة لحركات هيكل السيارة. يعد هذا النظام بفائدة خاصة على سيارات




السيدان ذات الاداء العالي، وذلك للمساعدة على الحفاظ على ثبات السيارة خلال الانعطاف




الحاد والتسارع والتوقف والمناورات الدينامية الاخرى.




ويشار الى ان تقنية نظام التحكم المغناطيسي بالثبات طهرت للمرة الاولى في سيارة كاديلاك




STS سيدان ذات الاداء العالي، وهي تستخدم منذ ذلك الحين في بعض اشهر السيارات في



العالم، مثل شفروليه كورفيت ونخبة مختارة من السيارات الرياضية الاوروبية.




ولتوفير القدرة على التحكم الدقيقة المتوقعة من سيارة سيدان عالية الاداء، تأتي CTS-V




مجهزة بنظام ادارة اداء السحب PTM، المقتبس من فرق بطولات سباق السيارات. وتستخدم




هذه التقنية الكترونيات متطورة للتحكم بعزم دوران المحرك لتوليد اقصى قوة سحب اثناء




التسارع. وفي مواقف مثل التسارع من نقطة الصفر او عند التجاوز، يقوم نظام ادارة اداء




السحب بتعديل عزم الدوران لتأمين افضل انطلاق ممكن.




ويعتمد نظام ادارة اداء السحب PTM على نوع الالكترونيات المستخدمة في برامج التحكم




بالتوازن كنظام Stabilitrak من كاديلاك، ولكن يطبقه باسلوب مختلف. فعوضا عن مراقبة




انزلاق الاطارات والسيطرة عليها للتحكم في ايقاف السيارة او ابطائها، يعمل نظام ادارة اداء




السحب على تعديل عزم الدوران للوصول الى مطابقة فورية مع افضل تماسك متوفر للاطارات




لتحقيق اقصى تسارع ممكن.




وتتضمن CTS-V ايضاً انظمة اطارات وفرامل متطورة بالاشتراك مع شركتي بريمبو وميشلن




الشهيرتين بالتقنيات العالية الاداء. فقد جهزت العجلات الاربع بفرامل بريمبو التي تحتوي




على ستة مكابس قوية في الامام واربعة مكابس في الخلف. كما عملت ميشلن مع مهندسي




كاديلاك لتطوير اطاراتها الصيفية (PilotSport (PS2 وعجلات بقياس 19 بوصة لسيارة




CTS-V.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وبخصوص قوة CTS-V 2009، فقد زادت بنسبة 35% من خلال تزويدها بمحرك LSA




جبار بثماني اسطوانات على هيئة V وبسعة 6،2 ليترات وقوة تصل الى 550 حصاناً وعزم




دوران يبلغ 745 نيوتن/متر.




ويتم توليد هذه القوة من خلال تحسينات على المحرك تمثلت في الجيل السادس من شاحن




الهواء من طراز Eaton يقلل الضجيج المرتبط بالمحركات المزوّدة بشواحن هواء، كما يتحكم




بحرارة الهواء المتدفّق عبر شافط الهواء لتحقيق اقصى درجات الاداء.




ويتوفر ناقل الحركة بخيارين احدهما يدوي من ست نسب والآخر اوتوماتيكي من ست نسب




مع ذراعي تبديل مثبتين على المقود، وهو اول ناقل حركة اوتوماتيكي يتوفر في طراز CTS-

V.



إبداع بارز في التصميم




تشمل عناصر التصميم الابداعي الذي تشتهر به كاديلاك جميع اوجه سيارة CTS-V من




الداخل والخارج، حيث تتضمن فئة–V كل العناصر المتوفرة في مقصورة CTS سيدان




الرياضية المميزة، مع بعض الاضافات الفخمة.




وستتوفر في فئة–V مقاعد ريكارو الرياضية العالية الاداء، والتي تقدم دعماً رائعا للقيادة




الجريئة وتضيف الى رفاهية التصميم الداخلي وفخامته. وتتضمن هذه المقاعد الجديدة ذات




الاداء العالي قابلية تعديل من 14 اتجاها واجهزة تحكم بضغط الهواء لنفخ المقاعد من الاسفل




والاعلى.




وتأتي المقصورة المدمجة للسيارة مزخرفة بمادة «ابسيدانية» Obsidian سوداء لامعة تطال




ايضا وحدة التحكم الوسطية وجوانب الابواب، ومثل كافة سيارات CTS، تتضمن فئة -V




تطريزا يدويا لكل من لوحة القياس وحواف الابواب ووحدة التحكم الوسطية، وتشتمل اجهزة




الترفيه والمعلومات المتطورة على قرص صلب بسعة 40 غيغابايت، ونظام ملاحة حديث




بشاسة «تلسكوبية» ونظام صوتي محيطي رقمي من بوز، بالاضافة الى تقنية بلوتوث




المتوفرة قياسيا.




ويعزز التصميم الخارجي لسيارة CTS-V الجديدة جميع تفاصيل المظهر الشرس والانيق




لعلامة كاديلاك، وتؤكد على القدرات الفائقة للسيارة، ويأتي الشبك الامامي ذو الزوايا




المزدوجة لكاديلاك مصقولا بطبقة لماعة وبحجم اكبر من المعتاد للسماح بادخال المزيد من




الهواء.




وكانت قد طرحت سيارة CTS-V كنسخة تأسيسية اولية لفئة -V في عام 2004 وبيعت




بشكل رئيسي في اسواق اميركا الشمالية حتى عام 2007. واضيفت سيارتا STS-V و XLR-




V فائقتا القوة في عام 2006 لتشكيل ثلاثي حصري من طرازات الفئة -V يجتمع على الاداء




العالي ومعزز بتجهيزات رفاهية شاملة وقدرة التسارع من صفر الى 100 كلم بأقل من خمس ثوان.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قالت كاديلاك انه في الوقت الذي لاتزال تستقطب فيه CTS سيدان الرياضية الجديدة الجوائز




والعديد من المالكين الجدد، قفزت كاديلاك خطوتها التالية الى الامام من خلال الكشف عن طراز




عام 2009 CTS-V التي تمثل اسلوب التعبير المطلق لاداء العلامة وفخامتها.




ستجمع CTS-V الجديدة كليا، والمقرر اطلاقها خلال الربع الرابع من 2008، بين الاداء




العالمي للسيارة الرياضية وبين اناقة المظهر الخارجي الراقي لسيارة السيدان الفاخرة، وتمثل




CTS-V جزءا لا يتجزأ من مجموعة سيارات كاديلاك فئة V الشهيرة ذات الاداء العالي، حيث



تولد قوة يقدر بحوالي 500 حصان.




والى جانب القوة، تحتوي CTS-V على مجموعة شاملة من التحسينات الفنية والتصميمية،




التي تتضمن نظام التحكم المغناطيسي بالثبات MRS، والبرنامج الاول في عالم السيارات




لادارة السحب PTM، بالاضافة الى توفير ناقل حركة اوتوماتيكي جديد بذراعي تحكم مثبتين




على المقود.




يقول جيم تايلور، مدير عام كاديلاك: «تمثل CTS-V الامتداد الكامل لقدراتنا على التصميم




وتطوير التكنولوجيا والاداء، وبانضمامها الى فئة V، ترتقي CTS سيدان الرياضية الحائزة




على جوائز، لتتخذ مكانها ضمن اكثر السيارات حصرية وقدرة في العالم».




النهج التوسعي




وقامت كايلاك بدمج عدة عوامل فنية وتصميمية رئيسية لترقية قدرات CTS العالية الى




مستوى فئة V الجديدة. وحالها حال CTS الحالية، فان فئة V هي نتاج عملية تطوير مكثفة




عبر اميركا الشمالية واوروبا، بما في ذلك القيادة الاختبارية التي تغطي ملايين الاميال من




الطرقات. ولدعم نهج التوسع العالمي الذي تتبعه كاديلاك، فمن المخطط طرح CTS-V خارج




اميركا الشمالية للمرة الاولى، مع صادرات الى اوروبا والشرق الاوسط وآسيا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب الدار
مشرف المنتديات الترفيهية والسيارات
مشرف المنتديات الترفيهية  والسيارات
غريب الدار


الجنس : ذكر
التسجيل : 16/10/2009
المزاج : رايق

كاديلاك 2009 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كاديلاك 2009   كاديلاك 2009 I_icon_minitime2009-11-18, 17:13

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنتل
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
الجنتل


الجنس : ذكر
التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه : قيادة السياره
المزاج : الي يخطر على بالك

كاديلاك 2009 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كاديلاك 2009   كاديلاك 2009 I_icon_minitime2009-12-23, 19:32

يسلمووو على الردوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاديلاك 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير عن شركه كاديلاك
» دوج تشارجر 2009
» اسعار سيارات 2009
» بنتـــــــــــــلي 2009 سبورت
» جيب ] كآآآمري [ 2009 ] .. !

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الطرابيش :: المنتديات الرياضية والالعاب :: طرابيش السيارات-
انتقل الى: